القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تستثمر في العقارات

عزيزمستخدم تطبيق كروت الشحن المجانية دعما لانا وتشيجع لنا لكي نضيف كروت شحن فئات كبيرة 100ج  و500ج باستمرار رجاء مشاركة التطبيق مع اصدقائك ومعارفك وكل ماتشارك اكتر نسبتك في الحصول علي الكروت تكون كبيرة





وترقبو نزول كروت الشحن يوميا


للدخول لكروت الشحن من هنا 
 
 

 








   









 
 
   
 
عندما يتعلق الأمر بكيفية استثمار الأموال، فإن الاستثمار في العقارات هو وسيلة شائعة للناس لتنويع الاستثمارات وتوليد الدخل السلبي. هناك العديد من الخيارات عند تعلم كيفية الاستثمار في العقارات وهناك فرق كبير بين العقارات السكنية والعقارات التجارية.
هناك العديد من الفروق الدقيقة في الاستثمار العقاري. من المفيد القيام بالتعلم مقدمًا لتحديد نوع الاستثمار العقاري الذي ترغب في المشاركة فيه. اعتمادًا على نوع العقار الذي تختار الاستثمار فيه، سيختلف مقدار التمويل الذي ستحتاجه.

 لماذا الاستثمار العقاري فكرة جيدة
العقارات المؤجرة هي استراتيجية شائعة لمواكبة التضخم لأن أسعار المساكن ودخل الإيجار يميلان إلى الارتفاع جنبًا إلى جنب مع التضخم. تعمل العقارات أيضًا على تقليل تقلب محفظتك لأن أسعار المساكن لا ترتفع وتنخفض بنفس القدر أو السرعة مثل سوق الأوراق المالية.
في بعض الحالات، قد ترتفع أسعار العقارات بينما تنخفض قيمة الأسهم. بالنسبة لبعض الناس، يفضل الاستثمار العقاري لأنه يوفر استثمارًا ملموسًا يمكنهم رؤيته والشعور به.
أنواع الاستثمار العقاري المختلفة
الاستثمار العقاري مصطلح واسع وهناك العديد من أنواع الاستثمارات المختلفة للاختيار من بينها. لكل نوع من أنواع الاستثمار العقاري إيجابياته وسلبياته، بما في ذلك مقدار الوقت والمال المطلوبين للمشاركة.
لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض الخيارات المتاحة أمامك حتى تتمكن من البدء في تحديد المسار العقاري الذي ترغب في اتخاذه.

 تقليب العقارات
التقليب هو فن شراء عقار بسعر أقل من سعر السوق وبيعه بسعر أعلى. في معظم الحالات، يشتري المستثمرون العقاريون ما يُعرف بالممتلكات المتعثرة، وينفقون الأموال لإصلاحها، ثم يبيعونها إلى شخص آخر. العقارات المتعثرة هي عقارات تم إهمالها وتحتاج إلى إصلاحات لإعادتها إلى قيمتها المحتملة.
يمكن أن تتراوح هذه الإصلاحات من وضع سجادة جديدة إلى استبدال السقف.
يمكنك كسب المال من تقليب العقارات من خلال فهم القيمة المستقبلية للممتلكات بعد إجراء جميع الإصلاحات.
شراء، إيجار، إعادة تمويل، كرر العملية

تركز هذه الطريقة للاستثمار العقاري على تأجير العقارات. يبحث المستثمرون عن العقارات المتعثرة وغير السوقية التي يمكن إصلاحها أو ترقيتها من أجل التقييم للحصول على قيمة أعلى عند الانتهاء.
العقارات المعروضة في السوق هي تلك التي تتوفر بخصم مقارنة بالعقارات من حولها. على سبيل المثال، في حين أن المنازل المجاورة قد تتراوح قيمتها بين 150 ألف دولار و 200 ألف دولار، فإن المنزل الذي تبحث عنه يُباع بمبلغ 120 ألف دولار بسبب إجراءات الطلاق التي تتطلب بيعًا سريعًا.
بمجرد الانتهاء من أي إصلاحات، يتم إدراج العقار للإيجار. بعد أن يشغل المستأجر العقار، يقوم المستثمر بإعادة تمويل العقار بناءً على القيمة السوقية الجديدة.
البيع بالجملة
إذا دخلت في مجال العقارات بالجملة، فهذا يعني أنك تعمل كوسيط بين شخص يريد البيع وشخص يريد الشراء، ثم جني أرباحًا لجهودهم. هذا يختلف عن العمل كوكيل عقارات لأن تجار الجملة ليسوا مطالبين بالحصول على ترخيص مثل وكيل عقارات لأنهم يمتلكون تقنيًا القطع التي يبيعونها.
بيع الأراضي بالجملة هو عملية البيع بالجملة للأراضي الخام. ويتطلع تجار الأراضي بالجملة إلى مضاعفة أو مضاعفة استثماراتهم بسرعة عن طريق إعادة بيع الأرض التي يشترونها.
يركز البيع بالجملة للمباني السكنية على إقامة عائلة واحدة، أو شقة، أو منزل مستقل، أو منازل متعددة الأسر (حتى أربع وحدات).
المنازل المستهدفة بشكل عام منكوبة أو مقومة بأقل من قيمتها مقارنة بالمنازل الأخرى في المنطقة. يبرم تاجر الجملة عقدًا مع البائع لشراء المنزل، ثم يحدد مكان المشتري الذي سيشتري العقد منه مقابل رسوم. 

كيف تجد عقارك الأول
القول المأثور في العقارات هو الموقع والموقع والموقع. مكان وجود الممتلكات الخاصة بك مهم، ولكن هناك عوامل أخرى إذا كنت تريد أن تكون استثماراتك مربحة.
هناك العديد من السبل المتاحة للعثور على استثماراتك العقارية، يستخدم أنجح المستثمرين العقاريين مصادر متعددة في وقت واحد للعثور على أفضل الصفقات.

 




 

 

 

تعليقات